شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ابن سلمان في عمان لبحث أوضاع المنطقة مع العاهل الأردني

ابن سلمان في عمان لبحث أوضاع المنطقة مع العاهل الأردني
وصل ولي ولي العهد وزير الدفاع السعودي، محمد بن سلمان، للعاصمة الأردنية عمّان، الثلاثاء، حيث من المقرر أن يبحث مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، العلاقات الثنائية بين البلدين

وصل ولي ولي العهد وزير الدفاع السعودي، محمد بن سلمان، للعاصمة الأردنية عمّان، الثلاثاء، حيث من المقرر أن يبحث مع العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني، العلاقات الثنائية بين البلدين والقضايا الإقليمية للمنطقة العربية.

وقال وزير الإعلام والناطق باسم الحكومة الأردنية، محمد المومني، خلال مداخلة على قناة “العربية”، إن زيارة بن سلمان، التي تستغرق يوماً واحداً، ويجري خلالها مباحثات مع العاهل الأردني، ستتطرق إلى عدة ملفات أبرزها اليمن وسوريا ومكافحة الإرهاب، وكذلك اتفاق النووي الإيراني، بالإضافة إلى العلاقات الثنائية بين البلدين وبحث أوجه التعاون.

وأضاف المومني أنه سيتم تبادل الرؤى في الملفات الإقليمية المختلفة، ووجهات النظر الاستراتيجية، وسيتم بعدها ترجمة التوافقات السياسية على أرض الواقع، وأشار إلى أن الزيارة ستركز على الأبعاد الاستراتيجية الإقليمية والثنائية، وبعدها سيتم الحديث عن تفاصيل القرارات.

يشار إلى أن ولي ولي العهد السعودي، زار روسيا وفرنسا ومصر على مدى الأسبوعين الماضيين، وأجرى محادثات مع قادة تلك الدول حول العلاقات الثنائية وأزمات المنطقة وسبل الوصول إلى حلول بشأنها.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023