شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

ننشر رسالة مرشد الإخوان من محبسه للشعب المصري

ننشر رسالة مرشد الإخوان من محبسه للشعب المصري
وجه الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، رسالة من محبسه إلى جموع الإخوان والشعب المصري والعالم بأكمله، أكد فيها أن منهج الجماعة الثابت هو أنه لا استخدام للسلاح ولا استهداف للأرواح

وجه الدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، رسالة من محبسه إلى جموع الإخوان والشعب المصري والعالم بأكمله، أكد فيها أن منهج الجماعة الثابت هو أنه لا استخدام للسلاح ولا استهداف للأرواح.

وقال “بديع” في رسالته: “إن قادة الانقلاب الذين يتحملون وزر ما يفعلون لا يمكن أن يغيب عن أذهانهم أنهم لن يفروا من حساب شعبهم على ما اقترفت أيديهم من جرائم، فالحساب والقصاص قادمان حتما من شعبكم، لكن نقول لهم أيضا: ألا تخشون من حساب ربكم وعقوبته في الدنيا والآخرة؟”.

وتابع: “يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ، يَوْمَ تَرَوْنَهَا تَذْهَلُ كُلُّ مُرْضِعَةٍ عَمَّا أَرْضَعَتْ وَتَضَعُ كُلُّ ذَاتِ حَمْلٍ حَمْلَهَا وَتَرَى النَّاسَ سُكَارَى وَمَا هُم بِسُكَارَى وَلَكِنَّ عَذَابَ اللَّهِ شَدِيدٌ”.

وأضاف: “إننا أحرص الناس على وطننا وأهلنا، ولن ننجر أبدا إلى العنف، وسوف نستمر في ثورتنا السلمية المبدعة مع كل شرفاء الوطن حتى تتحقق أهداف ثورتنا من العيش والحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة الإنسانية بإذن الله”.

واختتم رسالته بقوله: “وندعو الله أن يتقبل شهداء ثورة الشعب المصري المبهرة، وأن يربط على قلوب الأمهات الثكالى والأرامل المحتسبات والصغار اليتامى، وأن يتنزل برحماته على قلوب الأسرى الصامدين في سجون سلطة الانقلاب الدموي الغاشم والقائمين على الحق، وأن يأتينا شهر رمضان المعظم، وقد جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023