شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

أردوغان: الانتخابات التركية كانت ناجحة وحملة غربية تشن على البلاد

أردوغان: الانتخابات التركية كانت ناجحة وحملة غربية تشن على البلاد
قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إن حملة غربية سيئة تشن على بلاده، مؤكدًا أن الانتخابات التركية كانت ناجحة، وحث الأحزاب السياسية في بلاده على تشكيل حكومة ائتلافية.

قال الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، إن حملة غربية سيئة تشن على بلاده، مؤكدًا أن الانتخابات التركية كانت ناجحة، وحثّ الأحزاب السياسية في بلاده على تشكيل حكومة ائتلافية.

وأضاف أردوغان، خلال حفل بالعاصمة أنقرة، إنه على الأحزاب السياسية أن تشكل في أقرب وقت ممكن حكومة ائتلافية، معربًا عن أمله أن تتحرك الأحزاب من أجل بناء وتطوير تركيا وإفشال جميع المؤامرات.

كما دعا الأحزاب في بلاده، إلى وضع الخلافات الشخصية جانبًا وتقديم مصلحة البلاد على المصلحة الأنانية الضيقة، وتشكيل حكومة ائتلافية ضمن الآجال القانونية.

وأكد “أردوغان” أنه سيبذل قصارى جهده لإنجاح تشكيل حكومة في أسرع وقت ممكن، وأنه لن يسمح بأن تكون أية تطورات سياسية مصدرًا لتهديد تركيا، مشددًا على أن “الانتخابات كانت ناجحة وشكلت معيارًا للديمقراطية”، وأنه يجب احترام إرادة الشعب التركي.

وأشار إلى أن نتائج الانتخابات أوضحت أنه ليس بإمكان أي حزب تشكيل حكومة منفردًا.

وأشار إلى أن “هناك حملة إعلامية غربية سيئة ضد تركيا”، وهذا ما رأى فيه دليلًا على أن بلاده تسير على الطريق الصحيح، مشيرًا إلى أن الغرب يقصف العرب والتركمان في سوريا ويحل “جماعات كردية إرهابية” محلهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023