شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

إصابة فلسطينيين بينهم أطفال في مواجهات مع القوات الإسرائيلية

إصابة فلسطينيين بينهم أطفال في مواجهات مع القوات الإسرائيلية
أصيب العديد من المواطنين الفلسطينيين بينهم أطفال بحالات اختناق خلال مواجهات جرت فجر اليوم الثلاثاء مع قوات الاحتلال التي اقتحمت "بلدة جبع" جنوب جنين بالضفة الغربية.

أصيب العديد من المواطنين الفلسطينيين بينهم أطفال بحالات اختناق خلال مواجهات جرت فجر اليوم الثلاثاء مع  قوات إسرائيلية  اقتحمت “بلدة جبع” جنوب جنين بالضفة الغربية.

وذكرت مصادر أمنية فلسطينية أن قوات الأمن الإسرائيلية اقتحمت “بلدة جبع ” وسط إطلاق القنابل المسيلة للدموع والصوتية والأعيرة النارية تجاه المنازل، واندلعت على إثر ذلك مواجهات بين الشبان وقوات الإحتلال، مما أدى الى إصابة العديد من المواطنين بحالات اختناق بينهم أطفال.

وقامت القوات الإسرائيلية بحملة تمشيط واسعه في البلدة وداهمت عدة منازل وفتشتها واستجوبت ساكنيها,ومن ناحية ثانية اعتقلت قوات الاحتلال شابًا من منطقة “بير الباشا “في محافظة جنين، على حاجز عسكري في بلدة تقوع شرق بيت لحم.

وأفاد مصدر أمني فلسطيني بأن القوات الإسرائيلية اعتقلت الشاب عندما أوقفه الجنود على حاجز عسكري فجائي تم نصبه على مدخل تقوع، أثناء توجهه الى مكان عمله في مدينة الخليل.

وجاء طبقًا لمصادر أمنية فلسطينية من بلدية الياسرية جنوب غرب الخليل بأن قوات الاحتلال يرافقها ما يسمى الإدارة المدنية والتنظيم الإسرائيلي، سلمت مواطنًا إخطارًا بهدم بئر لتجميع المياه، في منطقة “قوصين “للمرة الثانية.

وقال رئيس بلدية إذنا عبد الفتاح اسليمية “إن ما تقوم به القوات الإسرائيلية يأتي في إطار تهجير السكان من أماكن سكناهم”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023