شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

بالفيديو.. إماراتية لعبير صبري: “ما ترتدينه لا يليق إلا بفتاة ليل”

بالفيديو.. إماراتية لعبير صبري: “ما ترتدينه لا يليق إلا بفتاة ليل”
تعرضت الفنانة المصرية عبير صبري والتونسية المقيمة في مصر فريال يوسف لموقف محرج عندما استوقفتهما سيدة إماراتية بينما كانتا تتجولان في أحد الأسواق الضخمة بدولة الإمارات، واتهمتهما بعدم احترام عادات وتقاليد دولة الإمارات..

تعرضت الفنانة المصرية عبير صبري، والتونسية المقيمة في مصر فريال يوسف لموقف محرج؛ عندما استوقفتهما سيدة إماراتية بينما كانتا تتجولان في أحد الأسواق الضخمة بدولة الإمارات، واتهمتهما بعدم احترام عادات وتقاليد دولة الإمارات بسبب ما يرتديانه من ملابس عارية.

وقالت السيدة الإماراتية للممثلتين: إنهما لا بد أن يحترما تقاليد الدولة وإلا فعليهما عدم زيارتها على الإطلاق، وحين حاولت الممثلة المصرية منع المواطنة الإماراتية من الكلام ردت عليها بأنها لن تتوقف عن الحديث؛ لأنها في بلدها ولا بد أن تدافع عن ثقافتها، واتهمت المواطنة الإماراتية الفنانة المصرية بإهانة الزي التقليدي الإماراتي من خلال ارتدائها ما يشبه العباءة عارية الذراعين.

وفي حين حاولت الممثلتين تجاهل السيدة الإماراتية إلا أنها واصلت حديثها بصورة أكثر حدة؛ حيث وصفت المواطنة الإماراتية الممثلة عبير صبري ورفيقتها الممثلة فريال يوسف بـ”الخايسة” أي الفاسدة الوقحة باللهجة الإماراتية المحلية، كما قالت لهما باللغة الإنجليزية ما يفهم منه أن “ما ترتديانه لا يليق إلا بفتيات الليل”.

 

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023