شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

نتنياهو يوزع جوائز تشجيعية على بعض العاملين بالموساد دون كشف هوياتهم

نتنياهو يوزع جوائز تشجيعية على بعض العاملين بالموساد دون كشف هوياتهم
ذكر مكتب رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو، إن جهاز الموساد نفذ عمليات متميزة عديدة خارج حدود إسرائيل؛ وسلم بنيامين نتنياهو، رئيس حكومة الاحتلال، جائزة البطولة والشجاعة لرئيس الموساد وعدد من العاملين بالجهاز.

ذكر مكتب رئيس وزراء دولة الاحتلال بنيامين نتنياهو، إن جهاز الموساد نفذ عمليات متميزة عديدة خارج حدود إسرائيل؛ وسلم بنيامين نتنياهو، رئيس حكومة الاحتلال، جائزة البطولة والشجاعة لرئيس الموساد وعدد من العاملين بالجهاز.

ووفق وكالة الأناضول؛ فقد أشاد نتنياهو بما أسماه “اختراقات الجهاز وعملياته خارج حدود إسرائيل”، والتي أدت إلى الكشف عن معلومات استخباراتية مهمة وتنفيذ عدد من العمليات الحاسمة؛ على حد تعبير نتنياهو ، دون الكشف عن طبيعة تلك العمليات.

وجائزة رئيس الموساد للبطولة والشجاعة هي وسام يمنح لعاملين في جهاز المخابرات، تقديرا لجهودهم دون الكشف عن أسماء الحاصلين على هذه الأوسمة.

ومنحت شهادات تقدير للمشاركين في عملية جمع المعلومات عن قضية اختفاء آثار 11 يهودياً إيرانياً عند محاولتهم الهجرة إلى إسرائيل خلال التسعينيات؛ حيث ادعى نتنياهو أن جهاز الموساد تمكن بفضل عملية خاصة من الحصول على معلومات أكدت وفاتهم.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023