شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

“Keek” يتيح إمكانية البث المباشر عبر الموبايل

“Keek” يتيح إمكانية البث المباشر عبر الموبايل
قال موقع "Keek" الاجتماعي، الخاص بمشاركة الفيديو، إنه سيتيح لمستخدميه خدمة البث المباشر عبر أجهزة الهواتف المحمولة

قال موقع “Keek” الاجتماعي، الخاص بمشاركة الفيديو، إنه سيتيح لمستخدميه خدمة البث المباشر عبر أجهزة الهواتف المحمولة تحت اسم “Keek Live”.

وأتاح “كيك” لكثير من المستخدمين إبراز مواهبهم عبر كاميرات الموبايل ومشاركتها مع ملايين المستخدمين، فهو بيئة مثالية لمشاركة فيديو الـ”سيلفي” بالكاميرا الأمامية.

كما يتميز “كيك” بإمكانية عمل فيديو قصير يصل إلى 36 ثانية، إذ سيضاف خاصية “كيك لايف” للبث المباشر عبر أجهزة الهواتف المحمولة، وستتيح للمستخدمين إذاعة ومشاركة لحظاتهم وأوقاتهم المميزة بعفوية من خلال هواتفهم، بالإضافة إلى تسجيل عديد من الفيديوهات التي يصل كل منها إلى 36 ثانية لتخزينها ومشاركتها عبر منصة “كيك”.

ستتوافر ميزة البث المباشر عبر “iOS” عند الإطلاق، ومن ثم عبر منصة “أندرويد” تليها منصات أخرى.

ومن المتوقع أن يتم الإطلاق الرسمي بعد حوالي 12 أسبوعا، وبدءا من اليوم بإمكان المستخدمين التسجيل عبر: https://www.keek.com/live، ليتم اختيارهم كجزء من المجموعة الحصرية التي سيتاح لها تجربة النسخة التجريبية والتعرف على النسخة الجديدة للتطبيق.  

يذكر أن “كيك” ضم أكثر من 74 مليون مستخدم سيستمتعون بخدمة “كيك لايف” وأيضا ميزات إضافية وفورية تناسب خاصية البث المباشر، والقنوات المفتوحة على مدار الساعة للمحترفين.​

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023