شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

السلطة الفلسطينية تحرض على حماس عبر الإعلام المصري

السلطة الفلسطينية تحرض على حماس عبر الإعلام المصري
صرح سامي أبوزهري، الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الثلاثاء، بأن الحركة نظمت لقاءات مع فصائل فلسطينية، لإطلاعها على دور بعض المسؤولين والعاملين في الأجهزة الأمنية برام الله، في نشر تقارير "مفبركة".

صرح سامي أبوزهري، الناطق باسم حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، اليوم الثلاثاء، بأن الحركة نظمت لقاءات مع فصائل فلسطينية، لإطلاعها على دور بعض المسؤولين والعاملين في الأجهزة الأمنية برام الله، في نشر تقارير “مفبركة” عبر وسائل الإعلام المصري. 

وقال “أبوزهري”، في تصريحات صحافية، إن التقارير التي وصفها بالمفبركة، تضمنت معلومات تحريضية وكاذبة حول دور مزعوم لحركة حماس، في الساحة المصرية، وإن التقارير نشرت بالفعل في الإعلام المصري.

وضم اللقاء كلًا من حركة الجهاد الإسلامي، الجبهة الشعبية، الجبهة الديموقراطية وحزب الشعب، فضلًا عن عبدالله لافي، مدير جهاز الأمن الداخلي، وهو الذي تلى الوثائق، وقدم الأدلة على ما قال إنها تقارير مفبركة وتحريضية.

يشار إلى أن هذا اللقاء يعتبر الثاني من نوعه، الذي يعقد مع فصائل فلسطينية، لوضعها أمام هذه المعلومات، حول تورط بعض الجهات أو مسؤولين فلسطينيين في التحريض على المقاومة ومحاولة إفساد علاقاتها مع الشعب الفلسطيني والعرب، بحسب “أبوزهري”.



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023