شبكة رصد الإخبارية
follow us in feedly

مايكروسوفت أوفيس مجانًا للطلاب

مايكروسوفت أوفيس مجانًا للطلاب
أعلنت شركة مايكروسوفت عن توفرخدمة للطلاب والمدرسين الذين يقيمون خارج الولايات المتحدة الأمريكية تمكنهم من الحصول على رخصة مجانية لاستعمال حزمة “اوفيس” Office المكتبية.
أعلنت شركة مايكروسوفت عن توفرخدمة  للطلاب والمدرسين الذين يقيمون خارج الولايات المتحدة الأمريكية تمكنهم من الحصول على رخصة مجانية لاستعمال حزمة “اوفيس” Office المكتبية.
 
وعن موعد التقدم قالت مايكروسوفت ذلك بأن ملايين من الطلاب والمدرسين حول العالم مؤهلين بداية من يوم الاثنين، 23 فبراير، للتقدم والتسجيل في خدمة اوفيس 365 للتعليم، Office 365 Education، لاستخدام البرمجية المكتبية مجانا سواء عبر الإنترنت أو على حواسبهم.
 
ما يحتاجه الطلاب للتحقق من كونهم مؤهلين لاستخدام الخدمة هو حساب بريد إلكتروني مرتبط بالمؤسسة التعليمية التابعين لها، للقيام بالتسجيل عبر الرابط office.com/getoffice365، كما يحتاج أعضاء هيئة التدريس أيضا إلى بريد إلكتروني رسمي خاص بمؤسساتهم التعليمية قبل التسجيل عبر الرابط office.com/teachers، حيث أن  التسجيل في خدمة اوفيس 365 للتعليم المجانية سيتيح للطلاب وللمدرسين الحصول على أخر نسخة من اوفيس، المتضمنة برامج مثل وورد وإكسل وباوربوينت ووان نوت، إضافة إلى مساحة تخزين مجانية على خدمة “ون درايف” السحابية تصل إلى 1 تيرابايت.
 
 
ويستطيع المستخدمون المسجلون في الخدمة المجانية تثبيت أحدث إصدار من أوفيس على عدة حواسيب أو أجهزة نقالة، تصل إلى خمسة حواسب سواء أجهزة ماك أو تلك العاملة بنظام ويندوز، وذلك إضافة إلى خمسة أجهزة نقالة سواء هواتف ذكية أو حواسب لوحية ، مع العلم أن الخدمة تدعم اللغة العربية بشكل كامل.

 



تنفيذ و استضافة وتطوير ميكس ميديا لحلول الويب تنفيذ شركة ميكس ميديا للخدمات الإعلامية 2023